30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات | GoEng4U ا دليلك لتعلُّم الإنجليزية

30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات




سارع بانضمامك إلى أكثر من (500) قارئ للكتاب الورقي والإلكتروني في أكثر من (10) دول.


انضم عبر طلبك نسختك الإلكترونية:



طبَّقتُ التسويق الإلكتروني عبر التعليقات تطبيقًا عمليًا تبعًا لنقاط فعَّالة حددتها بعدما اجتزت (بنجاح) دورة تدريبيَّة في التجارة الإلكترونية، و«دبلومة» مُصغَّرة في التسويق الإلكتروني عبر كتابة 30 طريقة أو تعليقًا في مواقع إلكترونية كثيرة ومختلفة. 

دفعني ما سبق إلى تجميع هذه التعليقات في هذا الكتاب المُكوَّن من (62) صفحة. تأكَّد من تعاملك مع شخص مُتخصِّص عبر الدخول إلى صفحة معلومات عنا.


كتاب عن التسويق الإلكتروني

فئة الكتاب:


الفئة الأساسيَّة للكتاب هي: كتب التسويق، والفئة الفرعيَّة هي: كتب التسويق الإلكتروني.

مُميِّزات الكتاب:


1- اكتشفتُ (بعد بحث) أنه لا يوجد كتاب أو مقال يتحدث عن التسويق الإلكتروني عبر التعليقات فقط إلا بعض الإشارات المُختصَرة؛ مما يؤكِّد أنه أول كتاب من نوعه على حد علمي.

2- تجربة شخصيَّة؛ استنادًا لتطبيقي العملي للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات لمُدَوَّنتي الإلكترونية.

3- تدقيق لغوي وإملائي؛ كي يخرج الكتاب بلغة سليمة.

4- خمس صور بمُعدَّل صورة لكل فصل؛ كعامل جذب مساعد يوضِّح فكرته.

فوائد الكتاب:


1- ارتفاع عدد الزوار الحقيقيين لموقعك الإلكتروني بشكل ملحوظ.

2- زيادة عدد المتابعين الحقيقيين عبر كافة وسائل متابعة موقعك الإلكتروني.

3- تحسين ترتيبه.

4- زيادة أرباحك علمًا بأن لها أشكال عديدة ومختلفة، مثل: إعلاناتك من «جوجِل أدسنس»، أو إعلاناتك من حسّوب؛ أو بيع منتجاتك أو خدماتك، أو بيعك لمنتجات أو خدمات غيرك   .

لماذا أحصل على نسختي من الكتاب؟


تحصل على نسختك من الكتاب لسببين، وهما:

1- دعم المحتوى العربي؛ لكي يستطيع منافسة المحتوى الأجنبي.

2- دعم شخصي لي ككاتب؛ لأنه يساعدني في مواصلة الكتابة.

التسجيل المرئي «الفيديو»:


قد تَوَدُّ أن تعلم مزيدًا من المعلومات؛ لذلك تسعدني مشاهدتك لتسجيل مرئي «فيديو» بعُنوان كتب التسويق الإلكتروني - كتاب «30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات».

ما مدى تأثير تطبيق التسويق الإلكتروني عبر التعليقات على مُدوَّنتي الإلكترونيَّة؟


يسعدني مُعاينتك لسابقة عمل تخص ترتيب مُدوَّنتي الإلكترونيَّة، والترتيب عبر موقع "Alexa" قبل إغلاقه، وهي: صورة ترتيب مُدوَّنتي الإلكترونيَّة عبر موقع "Alexa".

العيِّنة:


يسعدني حصولك على عيِّنتك المجانيَّة من كتاب «30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات».

تقييمات الكتاب:


يمكنك أن تقرأ تقييمات الكتاب عبر صفحته في موقع خمسات، وهي: كتاب (30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات) - أول كتاب من نوعه.

الشكل والاستلام:


1- كتاب ورقي مطبوع: لقد نفذت الطَّبعة الأولى من الكتاب. سأعلن عن مكان الحصول على نسختك من الطَّبعة الثانية، بعد طباعتها إن شاء الله.

2- كتاب إلكتروني قابل للتحميل: سارع بحصولك على كتابك الإلكتروني المُحدَّث بصيغة "PDF"؛ لتفوز بدعم فني بالمجان للرد عن أي سؤال يخصه (هديتك 1)، ولأول (100) عميل لمدة (10) أيام، ثم (7) لاحقًا. يمكنك إلغاء خدمتك خلال يوم بعد استلامك لها في حالة عدم رضاك عنها (هذا العرض خاص بموقع خمسات فقط).

احصل على كتابك، ودعمك، ومفاجأة (هديَّتان). قد تظن أنك ستستثمر (10) دولارات؛ لتطوير ذاتك وعملك، لكنك ستستثمر (5) دولارات فقط أو ما يعادل وجباتك اليوميَّة؛ لأنك (كعميل مُميَّز لدي) تستحق الأفضل. احصل على طلبك الآن من خلال موقع خمسات.

3- كتاب إلكتروني غير قابل للتحميل: حصولك على كتابك الإلكتروني باستثمارك (5) جنيهات مِصريَّة متاح حتى التحميل رقم (100)، ويتبقى حوالي (60) تحميلاً تقريبًا، ثم سيزيد استثمارك إلى (10) جنيهات بعد ذلك. سارع بحصولك على كتابك الإلكتروني؛ للإستفادة من هذا العرض. والقراءة فقط من داخل موقع وتطبيق كُتُبنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يُرجى قراءة وقبول سياسة التعليقات؛ للتأكُّد من مدى مطابقة أي تعليق (تود كتابته) مع هذه السياسة، وهذا يعني زيادة فرصة نشره بعد مراجعته.

سياسة التعليقات:

1- اتصال التعليق المُرسَل بالمقال.

2- اختيار كلمات مناسبة.

3- عدم نشر روابط إلكترونية.

4- عدم تكرار التعليق ذاته.